top of page

اجتماع بين الجامعة التونسية للنزل و الاتحاد العام التونسي للشغل

إستقبلت اليوم الجامعة التونسية للنزل السيد نورالدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل الذي كان مرفوقا بالسيدين الطاهر البرباري الأمين العام المساعد المسؤول عن القطاع الخاص والسيد صابر التبيني الكاتب العام للجامعة العامة للسياحة والصناعات الغذائية والتجارة والصناعات التقليدية.

وفي بداية اللقاء استعرض وفد الجامعة الذي ترأسته السيدة درة ميلاد، اهم الصعوبات التي يعيشها قطاع الفندقة وما يلاقيه أصحاب المؤسسات الفندقية من مشاكل متنوعة تهدد ديمومتها في ظل الدعم الضعيف للدولة.

وأكد السيد نورالدين الطبوبي حرص المنظمة الشغيلة على العمل المشترك مع الجامعة التونسية للنزل للمحافظة على مواطن الشغل وضمان ديمومة المؤسسات الفندقية، معبرا عن ضرورة إسنادها بما يكفل الرفع من قدرتها التنافسية في مناخ اجتماعي سليم يحمي القدرة الشرائية للعاملين في القطاع.

واتفق الطرفان على دقة الظرف الذي تعيشه مختلف القطاعات بالبلاد، مجددين العزم على مواصلة العمل المشترك للنهوض بقطاع الفندقة والحفاظ على موارد رزق كافة العاملين به باعتبار طاقته التشغيلية العالية، وحجم اليد العاملة الناشطة به ومساهمته القيمة في تحقيق توازن الاقتصاد الوطني.




1 vue0 commentaire
Post: Blog2_Post
bottom of page